بواسطة رقائق بيدي الونيوم 

23 مارس 2021

اليوم الثاني سوف نقدم لك نوعًا واحدًا من حاويات رقائق الألومنيوم ، وهي عبارة عن حاوية رقائق ألمنيوم متعددة الأقسام يمكن التخلص منها. كما نعلم ، تُستخدم حاوية رقائق الألومنيوم على نطاق واسع في العديد من الأماكن نظرًا لما تحتويه من مواد آمنة ومظهر جيد وشخصية قابلة لإعادة التدوير ، والحاوية متعددة الأقسام هي أحد أنواعها.

تحتوي الحاوية متعددة الأقسام دائمًا على جزأين أو ثلاث حجرات في حاوية واحدة. يمكنها فصل الأرز عن الأطباق ، ويمكننا أيضًا أن نقرر استخدام مقصورتين أو ثلاث حجرات بناءً على مجموعة الأطباق التي تريد وضعها. إنه مفيد جدًا في غرفة الطعام الكبيرة ، مثل المدرسة ، موقع البناء ، النشاط واسع النطاق مثل لقاء الرياضة وهلم جرا. يمكننا حل مشاكل غسل كمية كبيرة من أدوات المائدة خلال وقت الاجتماع هذا.

تحتوي الحاوية متعددة الأقسام أيضًا على أشكال مختلفة للاختيار من بينها. لدينا قواسم مشتركة مستديرة ومربعة ونقبل أيضًا ترتيب الحاويات المخصصة كما تريد. يمكن لأشكال مختلفة من حاويات رقائق الألومنيوم متعددة الأجزاء أن تحتوي على وجبات مختلفة مثل الأرز أو العصائر أو الطبق الشرقي أو الطعام الغربي حسب حاجتك.

عن المؤلف 

BaidePack - حاوية رقائق معدنية وتصنيع أواني خبز

نصنع حاويات رقائق الألمنيوم ، كبسولات القهوة ، صواني القصدير ، لفائف الألمنيوم وأواني الخبز لتخزين الطعام. يتوفر 300+ قوالب + قوالب مخصصة مجانية لخدمة OEM.

لنتحدث

arArabic

by Baide Aluninum Foil 

March 23, 2021

Today i i will introduce you one kind of aluminum foil containers ,it is disposable multi-compartment aluminum foil container . As we know ,aluminum foil container is widely used in many places due to its safety material , good-looking appearance and recyclable character.And multi-compartment container is one kind of them.

Multi-compartment container always have two or three compartments in one container . It can separate the rice from the dishes .We can also decide to use two or three compartments depend on the variety of dishes you want to put in .It’s very useful in large dinning room ,such like school , construction site , large-scale activity like sports meeting and so on. We can solve the problems of washing huge amount of tableware during this meeting time .

Multi-compartment container also has different shapes to choose . We have round and square in common and we also accept the order of customized containers as you want . Different shapes of multi-compartment aluminum foil containers can hold various meals such like rice or noddles , eastern dish or western food as you need .

About the author 

BaidePack - Foil Container and Bakeware Manufacuturer

We make Aluminum foil containers, coffee capsule, foil trays, foil roll and bakeware for food storage. 300+ molds available + Free customized molds for OEM service.

Let's Talk

en_USEnglish