بواسطة تشنغ 

22 أبريل 2021

في الحياة الحديثة اليوم ، قد يكون لدى العديد من الأشخاص منتجاتنا المخصصة لإظهار ميزاتنا الخاصة. بغض النظر عن المصانع الكبيرة أو الأفراد ، لدينا جميعًا حقوقنا في السعي وراء التميز الخاص لإثارة إعجاب الآخرين. لذلك دعونا نحصل على حاوية مخصصة للطبخ.

حاوية رقائق الألومنيوم هي نوع واحد من المنتجات المعدنية ، لذلك يتم تصنيعها بواسطة آلة التثقيب بسرعة كبيرة. نظرًا لميزات قالب التثقيب ، يمكننا تغيير سطح بعض الأجزاء الصغيرة من حاويات رقائق الألومنيوم. حتى نتمكن من متابعة متطلبات العملاء ، وعمل بعض الشعارات المزخرفة المثيرة للاهتمام أو الصور البسيطة. نظرًا لأنها صور سطح منقوشة ، فلن تختفي بأي حال ما لم يتم تدمير الحاويات بالكامل.

يمكن تصنيع وتخزين قالب تثقيب حاوية رقائق الألومنيوم لفترة طويلة ، لذلك يمكن للعملاء اختيار صنع حاويات شعار منقوشة مختلفة في أوقات مختلفة. ستساعدنا المرونة في صنع العديد من حاويات رقائق الألومنيوم على التكيف مع سوق حاويات رقائق الألومنيوم في daedal.

  ستكون شركة Wuxi Baide هي الشريك الأفضل للحصول على أفضل حاوية رقائق ألمنيوم.

  فقط اتصل بنا:

عن المؤلف 

BaidePack - حاوية رقائق معدنية وتصنيع أواني خبز

نصنع حاويات رقائق الألمنيوم ، كبسولات القهوة ، صواني القصدير ، لفائف الألمنيوم وأواني الخبز لتخزين الطعام. يتوفر 300+ قوالب + قوالب مخصصة مجانية لخدمة OEM.

لنتحدث

arArabic

by Cheng 

April 22, 2021

In today’s modern life, many people may have our customized products to show our own features. No matter big factories or individual person, we all have our rights to seek special individuation to make other people impressed. So let’s have a customized takeaway container for cooking.

Aluminum foil container is one kind of metal products , so they are made by punch machine very quickly. Due to the punch mold features , we can change some small parts surface of aluminum foil containers . So we can follow the customers’ requirements , make some interesting embossed logo or simple pictures . Because it’s embossed surface pictures , it won’t disappear in any case unless the containers are destroyed by whole .

Aluminum foil container punch mold can be made and stored for a long time, so customers can choose to make different embossed logo containers at different times. The flexibility of making various aluminum foil containers will help us to adapt to the daedal aluminum foil container market.

  Wuxi Baide company will be the best partner to get the best Aluminum Foil Container .

  Just contact us :

About the author 

BaidePack - Foil Container and Bakeware Manufacuturer

We make Aluminum foil containers, coffee capsule, foil trays, foil roll and bakeware for food storage. 300+ molds available + Free customized molds for OEM service.

Let's Talk

en_USEnglish