بواسطة رقائق بيدي الونيوم 

23 مارس 2021

يستخدم طباخ التعريفي على نطاق واسع في حياتنا اليومية. إنها تستخدم الكهرومغناطيسية بدلاً من النار الحقيقية للطهي ، فهي أسهل بكثير وأكثر أمانًا. لكن طباخ التعريفي لديه مشكلة واحدة ، يمكنه الطهي باستخدام أدوات المائدة المعدنية فقط. هذا يعني أنه لا يمكن استخدام بعض أحواض المواد مع هذا ، مثل البلاستيك والخشب.

في الحياة اليومية ، نريد استخدام بعض المقالي التي يمكن التخلص منها لأننا لا نريد غسلها أو أنها مجرد طعام. في معظم الأوقات ، لا يمكننا اختيار الطهي إلا في أواني حديدية كبيرة ونغرف الطبق في المقلاة التي يمكن التخلص منها. انها ليست مريحة للغاية.

الآن لدينا اختيار آخر ، حاويات رقائق الألومنيوم. إنها نوع واحد من المواد المعدنية لذلك يمكن استخدامها مع طباخ الحث ، وهي أيضًا حاوية رخيصة جدًا يمكن التخلص منها مع مواد قابلة لإعادة التدوير. يمكن أن تضمن حاوية رقائق الألومنيوم الصحة والسلامة مع حماية البيئة بدلاً من استخدام الأواني البلاستيكية ، مما يجعل الطهي مريحًا مع طباخ التعريفي في أي مكان.

عن المؤلف 

BaidePack - حاوية رقائق معدنية وتصنيع أواني خبز

نصنع حاويات رقائق الألمنيوم ، كبسولات القهوة ، صواني القصدير ، لفائف الألمنيوم وأواني الخبز لتخزين الطعام. يتوفر 300+ قوالب + قوالب مخصصة مجانية لخدمة OEM.

لنتحدث

arArabic

by Baide Aluninum Foil 

March 23, 2021

The induction cooker is widely used in our daily life . It uses electromagnetism instead of  real fire to cook .It cooks much easier and safer . But induction cooker has one problem ,it can only cooks with the metal tableware. It means some material pans can’t be used with this,such like plastic ,wood .

In daily life ,we want to use some pans which is disposable because we don’t want to wash or it’s just a take away food . In most time , we can only choose to cook in big iron pots and ladle the dish out into the disposable pan. It is not very convenient .

Now we have another choose , aluminum foil containers . It is one kind of metal material so it can be used with induction cooker.And it is also a very cheap disposable container with recyclable material. The aluminum foil container can ensure health and safety while protect the environment instead of using plastic pans.It makes the cooking convenient with induction cooker in any places.

About the author 

BaidePack - Foil Container and Bakeware Manufacuturer

We make Aluminum foil containers, coffee capsule, foil trays, foil roll and bakeware for food storage. 300+ molds available + Free customized molds for OEM service.

Let's Talk

en_USEnglish