بواسطة رقائق بيدي الونيوم 

23 مارس 2021

الألومنيوم هو نوع من العناصر المعدنية المتوفرة بكثرة في جميع أنحاء العالم ويفضل استخدامه كمواد مقاومة للحاجز للتغليف لحماية الأطعمة والمشروبات والأدوية ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك. تُستخدم صفائح رقائق الألومنيوم بسهولة في تصنيع أنواع مختلفة من الحاويات مثل حسب متطلبات التعبئة والتغليف. تعتبر حاويات رقائق الألومنيوم مقاومة للتآكل بشكل استثنائي وهي أيضًا محايدة كيميائيًا.

هناك طلب كبير على حاويات رقائق الألومنيوم في صناعة تغليف المواد الغذائية. بناءً على نوع المنتجات ، يتم تصنيف حاويات رقائق الألومنيوم غير المرنة وكذلك الحاويات الصلبة حيث تمثل الحاويات الصلبة مثل الصواني والصناديق والأوعية وما إلى ذلك أكبر حصة في السوق في سوق حاويات رقائق الألومنيوم العالمية. فيما يتعلق بالتطبيقات ، فإن حاويات رقائق الألومنيوم مطلوبة أيضًا من صناعة المستحضرات الصيدلانية لأن رقائق الألومنيوم تعمل كمواد مقاومة للحاجز الأكثر تفضيلاً.

علاوة على ذلك ، مادة الألومنيوم غير سامة بطبيعتها. تتميز حاويات رقائق الألومنيوم من حيث صناعة تغليف المواد الغذائية بالعديد من المزايا حيث يمكن لرقائق الألومنيوم أن تتحمل التغيرات في درجات الحرارة مقارنة بمواد التغليف. على سبيل المثال ، يمكن أن تنتقل حاويات رقائق الألومنيوم من المجمدات العميقة إلى الميكروويف / الفرن إلى مائدة العشاء بغض النظر عن أي تغيير في الحاوية.

عن المؤلف 

BaidePack - حاوية رقائق معدنية وتصنيع أواني خبز

نصنع حاويات رقائق الألمنيوم ، كبسولات القهوة ، صواني القصدير ، لفائف الألمنيوم وأواني الخبز لتخزين الطعام. يتوفر 300+ قوالب + قوالب مخصصة مجانية لخدمة OEM.

لنتحدث

arArabic

by Baide Aluninum Foil 

March 23, 2021

Aluminum is a kind of metallic element available in abundance across the globe and is preferably used a barrier resistant material for packaging to safeguard food & beverages, pharmaceutical, cosmetics, etc. Aluminum foil sheets are readily used in the manufacturing of various kinds of containers as per packaging requirements. Aluminum foil containers are exceptionally corrosion-resistant and are also chemically neutral.

Aluminum foil containers are in high demand for the food packaging industry. Based on the products type, Aluminum foil containers are classified inflexible as well as rigid containers wherein the rigid containers such as trays, boxes, bowls, etc. account for the largest market share in the global aluminum foil containers market. In terms of applications, Aluminum foil containers are also in demand from the pharmaceutical industry as aluminum foil act as the most preferred barrier resistant material.

Moreover, the aluminum material is non-toxic in nature. Aluminum foil containers in terms of food packaging industry have many advantages as aluminum foil can withstand temperature changes compared to the packaging material. For instance, aluminum foil containers can go from deep freezers to microwave/oven to the dinner table irrespective of any change in the container.

About the author 

BaidePack - Foil Container and Bakeware Manufacuturer

We make Aluminum foil containers, coffee capsule, foil trays, foil roll and bakeware for food storage. 300+ molds available + Free customized molds for OEM service.

Let's Talk

en_USEnglish